منتجین سيراميك لامع جلوسي

بعد إنتاج سيراميك لامع جلوسي وسيراميك لامع جلوسي الغرف و سيراميك لامع جلوسي رخیص والتعبئة والتغليف اللازمين ، يقوم المصنعون بإرسالها إلى المتاجر ومراكز البيع في جميع أنحاء البلاد. يمكن للمشترين الذهاب إلى المتاجر في جميع أنحاء المدينة لشراء السيراميك. يمكنهم أيضًا الذهاب إلى المتاجر عبر الإنترنت لهذا المنتج لشراء السيراميك

منتجین سيراميك لامع جلوسي

تركيب السيراميك بالاسمنت الابيض

تركيب السيراميك بالاسمنت الابيض يتطلب تركيب السيراميك من الأرض إلى الأرض وجود مادة تثبته على الأرض. يمكن استخدام مواد مختلفة لهذا الغرض ، من بينها الأسمنت الأبيض. يعتبر الأسمنت الأبيض من أهم أنواع الأسمنت وأكثرها استخدامًا في صناعة البناء والتشييد. يسمى تركيب سيراميك الأرضيات بالسيراميك الأبيض أيضًا بالحقن. تركيب الأرضيات الخزفية مهم جدا. من خلال التركيب المناسب ، يمكن منع تلف السيراميك والأرضية. يعد تركيب السيراميك من حيث المبدأ مهمة مهمة للغاية وتتطلب دقة عالية. يعتمد الجزء الرئيسي من النجاح على التركيب الصحيح والجودة للسيراميك في تحضير الركيزة وتحت العمل. لهذا السبب ، لا ينبغي تجاهل أهمية الأسمنت الأبيض في العمل.

قبل البدء في أي عمل ، يجب أن تفكر في صحتك ، لذلك قبل البدء في العمل وعند شراء المعدات ، تأكد من التفكير في شراء قناع حتى لا يزعجك الغبار من عملك أثناء العمل. قبل تركيب السيراميك على الارض يجب فحص حالة الارض من حيث المحاذاة والعمودية وكذلك الزوايا القائمة واذا كانت هناك عيوب ومشاكل في البنية التحتية فيجب اصلاحها حسب جهاز المراقبة . سيؤدي عدم الانتباه إلى هذه الخطوة إلى عدم التصاق السيراميك بشكل صحيح ونتيجة لذلك ، سيتلف العمل.

يجب عدم تغطية الأسطح المعدة لتركيب السيراميك بالقش أو الجص أو التربة أو الجص أو أي نوع آخر من الملاط غير الرمل والأسمنت. من الأفضل وضع علامة على بلاط السيراميك المناسب لتحديد وقت تثبيته. في هذه المرحلة ، انشر الملاط أو الغراء الخاص على السطح باستخدام مجرفة. أخدود السطح بالكامل بأداة خاصة ؛ يسمح هذا الأخدود للهواء بالهروب من تحت البلاط. ثم ضع البلاط أو السيراميك في مكانه وقم برجه برفق لإزالة أي هواء متراكم تحت السيراميك.

حان الوقت الآن للحشو بالأسمنت الأبيض. اخلطي مسحوق الحجر والأسمنت الأبيض بالنسب المطلوبة وأضيفي الماء إليها ، وصبي خليط الأسمنت الأبيض ومسحوق الحجر والماء في دلو مناسب واخلطي جيدًا حتى يصل إلى القوام المطلوب. اتركي الخليط لمدة 10 دقائق حتى يرتاح. تحقق الآن من الفجوة بين البلاط من أجل الفتح وتأكد من أنها عميقة بما يكفي لتغطية الجص. ثم صب خليط الملاط على السطح واستخدم عوامة مطاطية لتوزيع الملاط على سطح بلاط السيراميك للدخول في الأخاديد وباستخدام حافة الملاط ادفع الملاط برفق للدخول في الوصلات غير المملوءة. تقلل هذه الأخاديد من التشقق في التمدد والانكماش عن طريق تغيير درجة الحرارة.

بعد حوالي 10 أو 15 دقيقة بعد الحشو ، يمكنك البدء في إزالة الجص الزائد من سطح البلاط. إذا جف الجص على سطح السيراميك ، فمن الصعب إزالته تمامًا. يمكنك البدء في تنظيف سطح السيراميك برفق باستخدام إسفنجة ثقيلة ووفرة من الماء. كرر ذلك مرتين أو ثلاث مرات أو حتى يصبح سطح البلاط نظيفًا. لاحظ أن استخدام الكثير من الماء يمكن أن يضعف الجص ويقلل من جودة العمل. أخيرًا ، استخدم قطعة قماش جافة أو ورق صنفرة لتنظيف أي جص متبقي عالق على السطح.

محلات توزیع سيراميك لامع جلوسي

محلات توزیع سيراميك لامع جلوسي ينشط موقعنا في مجال توزيع وتوزيع جميع أنواع السيراميك والبلاط وهو من أكبر المجموعات في هذا المجال. إذا كنت تنوي الشراء ، يمكنك الاتصال بمستشار المبيعات لهذه المجموعة ، وبعد إبلاغك بسعر المنتج ومشاهدة صورته ، يمكنهم طلب المنتج المطلوب بثقة تامة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا