منتجین سيراميك رصاصي

هناك مصانع في جميع أنحاء البلاد تنتج بلاط سيراميك رصاصي المقاوم و سيراميك رصاصي للمطابخ . يحاول كل هؤلاء المصنّعين جاهدين تقديم أفضل المنتجات عالية الجودة وبأسعار معقولة لعملائنا الأعزاء.

منتجین سيراميك رصاصي

اهم خصائص و ممیزات السیرامیک

اهم خصائص و ممیزات السیرامیک خصائص السيراميك الخصائص الرئيسية للسيراميك هي هشاشة وصلابة عالية وعزل حراري وكهربائي ومقاومتها للتآكل. الحياد الكيميائي لهذه المواد هو المعيار الأول الذي تم أخذه في الاعتبار عند اختيارهم كمادة مناسبة في التطبيقات البيولوجية. في الواقع ، يعتبر جسم الإنسان بيئة قاسية لأي مادة. في الأساس ، هذا هو نوع الرابطة بين الذرات التي تتحكم في خصائص المادة. هناك ثلاث روابط رئيسية بين الذرية: الرابطة المعدنية ، الرابطة الأيونية والرابطة التساهمية. هناك أيضًا روابط ثانوية مثل روابط Van der Waals والروابط الهيدروجينية. الترابط المعدني هو آلية الترابط الرئيسية في المواد المعدنية.

يحتوي هيدروكسيباتيت على شبكة سداسية ومجموعته المكانية هي P6_3 / م. تتكون هذه المجموعة المكانية من محور ست مرات عموديًا على المحاور الثلاثة المكافئة لـ a. تصنع المحاور الثلاثة أ زاوية مقدارها 120 درجة مع بعضها البعض. في حالة هيدروكسيباتيت ، يكون المحور ج = 0.6884 نانومتر والمحور أ = ب = 0.9418 نانومتر. الطور المعدني للعظم ، أي الأباتيت البيولوجي المتكافئ ، ليس هيدروكسيباتيت. يحتوي هذا الأباتيت على أنواع مختلفة من الأيونات. يختلف نوع وكمية المواد الأيونية في مرحلة الأباتيت في بعض العناصر كنسبة مئوية وفي البعض الآخر ككسر لكل مليون أو جزء لكل مليار.

الخزف متعدد البلورات عبارة عن مواد صلبة يتم ترتيب ذراتها أو أيوناتها في مصفوفة منتظمة. بدلاً من ذلك ، يكون الطلب في الزجاج قصير العمر لأن الزجاج يتشكل عندما يبرد السيراميك بسرعة. في هذه الحالة ، ليس لدى الذرات الوقت لترتيب نفسها. على سبيل المثال ، يُعتقد أن بنية الزجاج الحيوي عبارة عن شبكة ثلاثية الأبعاد من SiO_2 تم تعديلها باستخدام أكاسيد أخرى. تم تطوير عدد من النظارات النشطة بيولوجيًا في هندسة الأنسجة .

تحدد البنية المجهرية للسيراميك خواصها الميكانيكية والبيولوجية. الخزف عمومًا عبارة عن مواد متعددة البلورات يمكن تمييز أطوارها فيزيائيًا أو كيميائيًا. قد يتغير هيكلها البلوري أيضًا. لوحظت أحجام مختلفة من الحبوب في هذه الأقسام ، والتي تعتمد في الواقع على طريقة الإنتاج والمواد الخام ونمو الحبوب أثناء التلبيد وكمية المرحلة الزجاجية وحدود الحبوب والمسامية.يظهر الشكل 1 المجهرية عينة من سيراميك هيدروكسيباتيت وزركونيا. لوحظت الحبوب والمسام ذات الأحجام المختلفة على HA ، بينما لوحظ حجم حبيبات صغير موحد في الزركونيا المستقرة بالإيتريا. هذا التوحيد يحسن الخواص الميكانيكية لخزف الزركونيا.

الزجاج الخزفي هو في الواقع مادة صلبة متعددة البلورات يتم إنتاجها عن طريق التبلور المتحكم فيه أو المعالجة الحرارية على الزجاج الأساسي. يحتوي هذا الخزف الزجاجي على حبيبات صغيرة بأحجام بلورية تتراوح من 0.1 إلى 10 ميكرون. تحتوي هذه الحبوب على كميات صغيرة من الزجاج المتبقي في حدود حبيباتها. تتمثل إحدى مزايا السيراميك الزجاجي في أنه يمكن التحكم في تبلور وتشكيل الأطوار البلورية فيها من خلال تطوير المواد بمزيج من الخصائص الخاصة مثل النشاط البيولوجي وإمكانية التشغيل الآلي والخصائص الميكانيكية المحسنة.

سعر سيراميك رصاصي الفخم

سعر سيراميك رصاصي الفخم بعد إنتاجه في المصانع ، يتم إرسال السيراميك إلى المتاجر في جميع أنحاء المدينة. يمكن للمتسوقين الذهاب إلى المتاجر في جميع أنحاء المدينة. يمكن للمشترين أيضًا الرجوع إلى المتاجر عبر الإنترنت لهذا المنتج. موقعنا يبيع بلاط السيراميك. إذا كنت ترغب في الشراء ، يمكنك الشراء من خلال هذا الموقع.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا