مصانع انتاج سيراميك لامع

من خلال تغطية الأرضية بالسيراميك لامع ، تبدو واجهة الديكور أنيقة وفاخرة. تعد إيران واحدة من أكبر الدول في العالم ، وهي معروفة كمركز لبيع بلاط السيراميك في غرب آسيا ، والتي اكتسبت شهرة عالمية بسبب تصدير المنتجات إلى مختلف البلدان. بدأت العديد من المصانع في إنتاج السيراميك اللامع.

مصانع انتاج سيراميك لامع

طباعة الثلاثية ابعاد علی السیرامیک

طباعة الثلاثية ابعاد علی السیرامیک عالم الطابعات ثلاثية الأبعاد الحديثة اليوم مختلف تمامًا عن أيام إنتاج النماذج الأولية البلاستيكية. اليوم ، يختار المستخدمون موادهم الخام من مجموعة واسعة من المواد ، من البوليمرات الصلبة والمرنة إلى المواد المركبة عالية الأداء. السيراميك هو أحد أكثر مواد الطباعة ثلاثية الأبعاد استخدامًا في الصناعة.

ينقسم السيراميك إلى فئتين: السيراميك الكلاسيكي ، الذي يصنع فقط من المواد الخام الطبيعية (الطين) ، والسيراميك التقني الذي يحتوي على مواد أخرى مثل السيليكون والكربون والنيتروجين. يُعرف الخزف الفني أيضًا باسم السيراميك الصناعي والسيراميك الصناعي. بعض الخزفيات التقنية الشائعة هي: نيتريد الألومنيوم ، الزركونيا ، نيتريد السيليكون ، كربيد السيليكون والألومينا.

تم تحسين الخواص الميكانيكية والحرارية والكيميائية والكهربائية للسيراميك الفني بشكل ملحوظ مقارنة بالسيراميك الكلاسيكي. تندرج معظم سيراميك الطباعة ثلاثية الأبعاد في الفئة الفنية ، لكن عملية الطباعة ثلاثية الأبعاد القابلة للحقن تعمل بشكل أساسي مع السيراميك الكلاسيكي.

يستخدم السيراميك في العديد من الصناعات ، بما في ذلك صناعة الطيران والفضاء والسيارات والطب ، ويبدو أن النسخ المطبوعة ثلاثية الأبعاد تحل محل مكونات السيراميك التقليدية بسرعة. بشكل عام ، العمليات الرئيسية الأربع المستخدمة في طباعة السيراميك ثلاثية الأبعاد هي كما يلي:

الطباعة ثلاثية الأبعاد بالحقن: في هذه العملية ، يتم حقن عجينة الطين أو الجص من خلال الفوهة وتصنع الأجزاء طبقة تلو الأخرى ، مثل عملية طابعة سطح المكتب ثلاثية الأبعاد. دقة هذه التقنية أقل من تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد الأخرى ، ولكن من الممكن عمل أجزاء كبيرة وضخمة باستخدام هذه التقنية.

نفث الموثق: يتم وضع مادة رابطة بشكل اختياري في طبقات على طبقة من مسحوق السيراميك.

تلبيد المسحوق: في هذه الطريقة ، يضيء شعاع ليزر قوي لربط جزيئات مسحوق السيراميك في المقطع العرضي لكل طبقة من مسحوق السيراميك.

DLP: يستخدم الراتينج الذي يحتوي على جزيئات السيراميك كمواد خام لطابعة DLP ثلاثية الأبعاد ، ويتم تقوية كل طبقة عن طريق تطبيق الضوء فوق البنفسجي.

مجموعة متنوعة من طرق طباعة السيراميك ثلاثية الأبعاد

تتطلب جميع عمليات طباعة السيراميك ثلاثية الأبعاد إطلاق النار من أجل التصلب الكامل ، وتتطلب بعض الأنظمة خطوة معالجة إضافية قبل الإطلاق. ثم يتم استخدام الصقيل من أجل نظافة الطعام وسلامة الحاويات المطبوعة ثلاثية الأبعاد في الفريزر والفرن وغسالة الأطباق. بينما تنتج تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد المستندة إلى 3D نتائج صعبة للغاية ، فإن جودة التفاصيل التي يتم تحقيقها مع عمليات الطباعة ثلاثية الأبعاد الأخرى لا تصدق.

باستخدام تقنية طباعة السيراميك ثلاثية الأبعاد ، يمكن إنتاج أشكال هندسية لا يمكن صنعها باستخدام تقنيات التشكيل التقليدية. لذلك ليس من المستغرب أن تستخدم الشركات تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد لتحسين أجزائها الخزفية.

سيراميك لامع قطع لیزر هو نوع من السيراميك الذي يتم قطعه باستخدام آلات الليزر. يمكن تنفيذ تصميمات خاصة على هذا النوع من السيراميك ؛ التصاميم التي تخلق أرضية فريدة من نوعها. سيراميك الليزر له أيضًا استخدامات فنية ؛ بهذه الطريقة ، في بعض المراكز ، يمكنك طباعة الصورة التي تريدها على السيراميك واستخدامها كإطار للصور. سيراميك لامع داخلی؛ استخدم السيراميك اللامع لتكبير الزخرفة الداخلية.

بیع سيراميك لامع الممتاز

بیع سيراميك لامع الممتاز غالبًا ما تنتج المصانع ومجموعات إنتاج بلاط السيراميك في البلاد منتجاتها بأحجام مختلفة وبتطبيقات مختلفة. يحاول متجرنا على الإنترنت الحصول على منتجات تناسب جميع الأذواق من خلال توفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من بلاط السيراميك بتصاميم وأحجام مختلفة ومن ماركات معروفة ومعروفة. يختلف سعر شراء السيراميك اللامع في السوق. يتم كسر الأسعار والأسعار خلال مزاد السيراميك ويمكنك أن تشتري السيراميك الذي تريده من متجرنا بسعر معقول.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا