متجر لبيع البلاط الحجري ضد الحریق

البلاط هو أحد منتجات البناء الأكثر استخدامًا والممتازة التي يتم تقديمها في أنواع مختلفة في سوق هذا المنتج اليوم. ينتمي موقعنا إلى مركز ومتجر بلاط حجري ضد الحریق دائمًا صنع بلاط من الدرجة الأولى وعالي الجودة .سعر معقول جدًا وتسليمه لعملائنا الأعزاء سواء عبر الإنترنت أو شخصيًا.

متجر لبيع البلاط الحجري ضد الحریق

البلاط الأكثر إستخدامًا في الابنية و المسابح

البلاط الأكثر إستخدامًا في الابنية و المسابح البلاط عبارة عن منتجات في صناعة البناء والتشييد مصنوعة من السيراميك والسيراميك المستخدم في مرحلة نجارة المبنى ، ويطلق على هذا المنتج أحيانًا اسم الحجر الاصطناعي. في الواقع البلاط عبارة عن منتجات مصنوعة من الفخار والسيراميك تستخدم في نجارة وتجميل المبنى لتغطية الأرضيات وأسطح الجدران ، وفي مرحلة النجارة ، يتم استخدام المبنى ويسمى أيضًا الحجر الاصطناعي.

بلاط السيراميك عبارة عن منتجات تتكون مكوناتها الرئيسية من الطين أو الفخار. يستخدم بلاط السيراميك لتغطية أسطح المرافق الصحية ، سواء في المنزل أو في المكاتب والمستشفيات. تسبب التنوع الجنسي واللون في البلاط في استخدام بلاط السيراميك في أجزاء مختلفة يومًا بعد يوم. تتنوع درجة القوة في بلاط السيراميك ، مما يجعل من الممكن استخدام كل نوع من البلاط في بيئته الخاصة.

هناك أنواع مختلفة من البلاط ، والتي سنناقشها فيما يلي. بلاط الأرضيات هو مثال متعدد الاستخدامات لمجموعة متنوعة من البلاط المستخدمة لتغطية أرضية المبنى. يجب أن يكون لبلاط الأرضيات قوة أعلى نسبيًا من بلاط الجدران ، وذلك لأن بلاط الأرضيات به احتكاك مرتفع في المنطقة المجاورة ، لذلك يجب أن يتمتع بمتانة عالية ضد التآكل ونفاذية الماء منخفضة نسبيًا. هذا لأن هذا البلاط يوضع في درجة حرارة أعلى من بلاط الجدران في الفرن. بالإضافة إلى ذلك ، بلاط الأرضيات أكثر سمكا من بلاط الجدران.

بلاط الجدران: كما ذكرنا ، درجة حرارة الفرن لخبز هذه الأنواع من البلاط أقل من الأرضية ، وبالتالي فإن كمية الماء التي تمتص فيها أعلى نسبيًا ويكون الطلاء الزجاجي المستخدم فيها أكثر شفافية بسبب انخفاض درجة حرارة الخبز. يعد امتصاص الماء في بلاط الجدران ضروريًا إذا كان وفقًا للمعايير ولم يكن نقطة سلبية على الإطلاق. يجب عدم استخدام بلاط الجدران لحجر الواجهة وخارج المبنى لأن لديهم نسبة عالية من امتصاص الماء. باستثناء حالات خاصة من البلاط ذات معدل امتصاص الماء المنخفض. يمكنك عمل بلاط الأرضية على الحائط ، لكن ليس العكس. أحد هذه الأمثلة على البلاط هو بلاط ثلاثي الأبعاد بين الخزانات.

بلاط البورسلين: هذا النوع من البلاط مصنوع أيضًا من الطين الأبيض ، إلخ. يتم تحضيره وخبزه في ظروف خاصة يمكن الإشارة إليها بضغط الضغط ودرجة حرارة الخبز المرتفعة ، والمنتج الذي يتم الحصول عليه من هذه الطريقة من حيث المعلمات مثل الكسر القوة والتآكل أقوى ونفاذية أقل بكثير. هذا النوع من البلاط مقاوم جدًا للتجمد والتآكل والمواد الكيميائية. لذلك ، فإن استخدامها في مسارات مزدحمة ليس مشكلة. الجزء الخلفي من معظم بلاط البورسلين أبيض ، ولكن في بعض الحالات قد لا يكون أبيض.

بلاط الجرانيت: نوع من بلاط البورسلين غير المزجج والمصقول يسمى الجرانيت. هذه البلاط ، مثل نظيراتها ، قوية مثل بلاط البورسلين وامتصاصها للماء أقل بكثير. لاحظ أن بلاط الجرانيت يختلف تمامًا عن الجرانيت.

افضل محل لبيع بلاط حجری في السوق الدولي

افضل محل لبيع بلاط حجری في السوق الدولي البلاط منتج ممتاز يستخدم في أجزاء مختلفة من المبنى ، هذا المنتج يصنع أحيانًا وينتج من حجری مسابح وله جودة عالية. مجموعتنا ، كمركز توزيع لجميع أنواع البلاط ، بذلت قصارى جهدها لتوفير بلاط عالي الجودة وجميل وقوي ، وكذلك لبيع هذه المنتجات بسعر استثنائي وممتاز.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا