شرکه توزیع بورسلان لامع

العديد من الوكالات ومراكز التسوق في الدولة تشتري وتبيع مجموعة متنوعة من السيراميك و بورسلان لامع. تحاول هذه الوكالات إرضاء العملاء والمستهلكين من خلال تقديم منتجات عالية الجودة. بهذه الطريقة ، تم إنشاء وكالة مبيعات السيراميك و بورسلان لامع للحوائطف قط لغرض توزيع سلع عالية الجودة في السوق حتى يتمكنوا من تقديم منتجاتهم للعملاء في جميع أنحاء البلاد ، بكميات كبيرة وفي التجزئة.

شرکه توزیع بورسلان لامع

ترکیبات المتشکله فی البلاط

ترکیبات المتشکله فی البلاط ترکیبات المتشکله فی البلاط، البلاط ، مثل الطوب ، مصنوع من الطين ويتم تسويقه في كل من الأشكال المزججة وغير المزججة. يتم تشكيل البلاط غير المزجج بالكهرباء أو الضغط ويوضع في فرن الخبز. يتحول لون هذه البلاط إلى البني أو الأحمر أو البازلاء بعد خروجها من الفرن. وهذا يعني أن لونها في نطاق الألوان هذا ، ولكن السيراميك الخزفي ليس في نطاق الألوان هذا.

تقريبا كل البلاط مصنوع من ثلاث مواد خام أساسية وشائعة “الطين والرمل والفلدسبار” الطين تقريبا شكل رطب من الألمنيوم الذي يتشكل في معادن مختلفة في المعادن في الطين. يساعد تزجيج البلاط على تكوين سطح أملس وجميل ومقاوم للمواد الكيميائية والماء على السيراميك.

ينتشر التزجيج أو نفس اللون المعدني بالتساوي على الجسم الجاف الذي خرج من الفرن ويتم خبز التزجيج مرة أخرى. عادة ما تكون المواد الزجاجية عبارة عن معادن وبسبب السيليكون الموجود فيها ، فإنها تخلق طبقة من الزجاج على الجسم المزجج. تحضير خليط من مواد خام البلاط ، تتمثل الخطوة الأولى أولاً في طحن المواد اللازمة لجعل البلاط بحجم مناسب ، ثم نخله حتى لا تدخل القطع الكبيرة في المزيج. والخطوة التالية هي خلط الأرض والمواد المنخللة معًا وتحضير الخليط النهائي بالماء وانتظار تشكل العجينة.

كيفية تشكيل بورسلان لامع مقاوم للبقع من أجل أن يأخذ البلاط الشكل المطلوب ، علينا استخدام القوالب ، وهي طرق تشكيل مختلفة: صب الصحافة تُستخدم هذه الطريقة للأشياء التي لها مقطع عرضي ثابت ، مثل بلاط السيراميك ، وما إلى ذلك. وتتمثل هذه الطريقة في خلط مادة السيراميك بالضغط في الغرفة ويتم التشكيل ويتم قطع القطع المقطوعة من الجانب الآخر من الآلة.

قالب الضغط تستخدم هذه الطريقة لمعاجين البلاط الرطب وشبه الجاف ، حيث يتم ضغط عجينة السيراميك في قوالب خاصة والحصول على الشكل المطلوب. يتم إنتاج الطوب الحراري والبلاط الخاص والحساس والعزل الكهربائي باستخدام هذه الطريقة.

محل بیع بورسلان لامع

محل بیع بورسلان لامع يتم توزيع وتصدير البائعين والمصنعين للبورسلان اللامع بأفضل وأعلى جودة وأحدث البورسلين ، وهم يعرضونه للسوق مباشرة وبدون وسطاء وبأقل سعر وفي عبوات مناسبة وقياسية. هناك العديد من الموردين في الدولة لتوزيع البورسلين اللامع بكميات كبيرة ، مما جعل التوزيع المباشر شائعًا ، ومن خلال المراكز عبر الإنترنت ، يمكنك شراء وتسجيل الطلبات وشراء المنتج المطلوب بسهولة.

توصل الموردون إلى طريقة لتسهيل الأمر على المشترين ، والتي يمكن استخدامها بسهولة لشراء الخزف اللامع والعناية ببقية الأعمال اليومية. بالإضافة إلى ذلك ، لها تأثير كبير على تقليل تكاليف النقل ويمكن الرجوع إليها بسهولة للشراء المباشر.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا