أفضل أماکن بیع بلاط مسابح ومضاد للرطوبة باللون الأزرق

اليوم ، يتم استخدام البلاط كواحد من أكثر المواد المستخدمة على نطاق واسع في البناء ، وهذا هو السبب في أن العديد من المدن في إيران لديها صناعة البلاط ، ولكن في الوقت نفسه ، يعتبر بلاط مسابح أحد أشهر البلاط. عزيزي المشترين ، من خلال شراء جميع أنواع بلاط مسابح ، يمكنك جلب مجموعة متنوعة من التصميمات والألوان إلى منازلكم وأماكنك والاستمتاع بجمال هذا البلاط عالي الجودة.

أفضل أماکن بیع بلاط مسابح ومضاد للرطوبة باللون الأزرق

الفرق بين بلاط الجدران وبلاط الأرضيات

الفرق بين بلاط الجدران وبلاط الأرضيات ينقسم البلاط إلى ثلاث فئات عامة: بلاط الجدران ، وبلاط الأرضيات (السيراميك) ، وبلاط البورسلين. أساس هذا التقسيم هو مقدار امتصاص الماء وتطبيقه. يشير امتصاص الماء إلى درجة المسامية في البلاط ، وكلما زادت المسامية ، زاد امتصاص الماء وانخفضت قوته. مع زيادة درجة حرارة الحرق وضغط الضغط ، تقل مسامية البلاط. تبلغ نسبة امتصاص الماء في بلاط الجدران حوالي 17 إلى 21٪ ، وفي بلاط الأرضيات حوالي 5 إلى 7٪ ، وفي بلاط البورسلين أقل من 0.5٪.

دائما ما يتعرض بلاط الأرضيات ، والذي يُطلق عليه أيضا اسم السيراميك في إيران ، للتآكل والصدمات والضغط بسبب خصائص موقع التثبيت. لذلك ، يجب أن تتمتع بقوة ميكانيكية جيدة (أكثر من 250 كجم / سم 2) ، ومقاومة عالية للتآكل السطحي وامتصاص منخفض للماء. لذلك ، عادة ما يتم خبزها في درجة حرارة أعلى من بلاط الجدران. كما أن سمكها أكبر من سمك بلاط الجدران.

في العديد من المصانع ، يتم إنتاج هذا المنتج بهيكل من الطوب أو الأحمر. لكن المنتجات في بعض المصانع لها أجسام بيضاء تبدو أفضل بعد التثبيت. هذا البلاط له مسامية أكثر من بلاط الأرضيات ونتيجة لذلك يكون امتصاص الماء أعلى. لديهم أيضا قوة ميكانيكية أقل ، لأنهم لا يحتاجون إلى قوة ميكانيكية عالية بسبب موقع التثبيت. حجم البلاط ، إذا استخدم للأرضيات والجدران ، يجب أن ينتج بأبعاد أقل من 20 × 20 أو 10 × 20 إلى 50 × 50 سم.

يجب أن يكون بلاط ضد الرطوبة الذي يتم تركيبه في معظم المنازل اليوم من نوعية جيدة ويمكن أن تعزى هذه الجودة إلى خصائص بلاط المطبخ:

  • جودة البلاط: يجب أن يكون البلاط مصنوعا من أفضل المواد الخام ، وهو الحجر ، باستخدام تقنية متطورة وحديثة ، والتي عند تثبيتها على الحائط أو أرضية المطبخ ، تكون شديدة المقاومة لتأثير أصغر الأشياء في المطبخ والضرر.المقاومة المحتملة.
  • الطلب والإنتاج: يجب أن ننتبه إلى التصميم واللون الذي يحظى بشعبية لدى العملاء ونحاول جاهدين توفير وإنتاج مثل هذا البلاط.
  • البيع بالجملة أو التجزئة: يجب أن يكون للبلاط ميزات جيدة وأن يتم إنتاجه في مجموعة متنوعة من التصميمات البارزة لأن هذا البلاط أكثر شيوعا بين جميع المسوقين لأن معظم المشترين هم من كبار المسوقين.
  • علامات تجارية للمنتجين: عند إنتاج البلاط ، يجب إدخالها بالعلامة التجارية الإيرانية ، لأنه بغض النظر عن عدد البضائع الإيرانية المباعة ، فإنها تتسبب في تفوق البضائع الإيرانية وبيعها.

من خلال شراء بلاط عالي الجودة ورخيص بتصميم ونمط جميل تم إنشاؤه على البلاط ، يمكنك إعطاء واجهة خاصة لمطبخك. يرغب العديد من الأشخاص في تثبيت البلاط بخزائنهم

إستیراد بلاط مسابح بأفضل الطرق

إستیراد بلاط مسابح بأفضل الطرق دائمًا ما يأخذ بائع أفضل البلاط في الاعتبار نوع التصميم والدور الذي يذهب إليه المشترون من أجل تحديد هدفهم في شراء هذا النوع من البلاط.

يحاول بائع البلاط توفير البلاط بشكل مباشر وبدون وسطاء وبكميات كبيرة ورخيصة للمشترين ، والهدف الرئيسي للبائعين هو الحصول على رضا العملاء ومحاولة تقديم هذه الخدمات بكفاءة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا