أرخص أنواع البلاط کبیر المستخدم فی أماکن الفخمة

عملنا هو مركز لبيع بلاط كبير في إيران بأعلى جودة. اليوم، أصبح تنوع إنتاج البلاط من النوع الذي أصبح اختيار التصميم المرغوب فيه أمرا صعبا للغاية. يتم إنتاج أنواع مختلفة من البلاط في مصانع مختلفة. البلاط عبارة عن عناصر مخصصة للعمل على الحائط فقط ولا يمكن استخدامها للأرضية بأي شكل من الأشكال لأنها لا تتمتع بالقوة اللازمة .

أرخص أنواع البلاط کبیر المستخدم فی أماکن الفخمة

هل البلاط یتقسم إلى عدة الفئات من حيث الجودة ؟

هل البلاط یتقسم إلى عدة الفئات من حيث الجودة ؟ بشكل عام ، يتم تقسيم بلاط كبير إلى خمس فئات، كل نوع من البلاط له خصائصه الخاصة.

  • بلاط من الدرجة الأولى: وفقًا لمعيار الدرجات لبلاط السيراميك من الدرجة الأولى، كما يوحي اسمه، فهو بلاط يتم تسويقه بشكل صحي تماما وبدون أي عيوب في سطح التزجيج وجوانبه. هذه المربعات هي المثال الوحيد للبلاط الخالي من العيوب وبقية البلاط له عيوبه الخاصة اعتمادًا على درجته.
  • بلاط الصف 2: قد يكون لبلاط الدرجة الثانية عيوب عديدة في المظهر. بالطبع ، يمكن إهمال هذه العيوب بسبب تركيب بلاط منخفض الدرجة. أولاً، يوجد أقل من نقطة أو نقطتين من هذا البلاط على مسافة سنتيمترين من جانب سطحها، بقطر أقصى يبلغ نصف ملليمتر، أو طبقة زجاجية غير مصبوغة بقطر أقصى 2 × 3 ملم. احتمال وجود قوس في بلاط الصف الثاني أقل من تركيب الصف الثالث والصف الرابع.
  • بلاط الصف 3: بلاط السيراميك من الدرجة 3، كما يوحي اسمه ، عبارة عن بلاط متوسط ​​المستوى. تحتوي هذه البلاطات بشكل صحيح على نقطة واحدة فقط بقطر أقصى 3 مم أو نقطتين أو ثلاث نقاط بقطر أقصى يبلغ نصف ملليمتر على سطحها المزجج.
  • بلاط الصف 4: وفقًا لمعيار الدرجات، فإن بلاط السيراميك عبارة عن بلاط من الدرجة الرابعة ذات جودة أقل. .هذه الأنواع من البلاط لها حد أقصى واحد * 10 × 3 سطح غير مصقول على سطحها المزجج، أو اثنين من الزجاج غير المزجج بحد أقصى مقاس 2 × 5 مم، أو بحد أقصى 5 × 3 مم دمامل في أركانها الأربعة ، أو في واحدة من أركانها، حجم شفتها الأقصى 2 * 2 مم وتزجيجها هو بقعة ذات حجم أقصىهناك نصف ملليمتر.
  • بلاط الصف الخامس: بلاط الصف الخامس عبارة عن بلاط أكثر شحوبًا وأبعادًا غير مزججة وأقل دقة وأقواسًا أكثر وجودة أقل. بشكل عام، في معظم الشركات، لا يتم تقديم بلاط الدرجة الخامسة في عبوات كرتونية نظرًا لجودتها المنخفضة جدًا ، ويتم بيعها بكميات كبيرة وفي منصات نقالة وبالطن.
  • تصدير البلاط: بلاط التصدير عبارة عن بلاط خزفي يتم تعبئته كمزيج بين الدرجات 1 و 2. كما تعلم، لا يمكن تصدير مربعات بدرجة أقل من ثلاثة، ولهذا السبب، تستخدم معظم مربعات التصدير الدرجتين 1 و 2.

أخيرًا ، من المهم ملاحظة أن التصنيف المذكور هو التصنيف القياسي لبلاط السيراميك ، وقد تعمل العديد من الشركات على عكس معيار تصنيف بلاط السيراميك. كما رأينا حتى الآن، في ظل ظروف تنافسية، تضع بعض الشركات بلاطًا من الدرجة الأولى في علب كرتون من الدرجة الثانية، أو بلاط من الدرجة الثانية في ثلاثة أو ثلاثة في أربعة في أربعة. سهل الترکیب هو أحد ميزاته البارزة التي جعلته مشهورا.

سوق بیع بلاط کبیر و سهل الترکیب

سوق بیع بلاط کبیر و سهل الترکیب نظرًا للاتجاه الفلكي لتصدیرات إيران غير النفطية ، يعمل مصنع بلاط السيراميك أيضًا على تطوير أنشطته التجارية في الأسواق الخارجية. بهدف المساعدة في تصدير وتعزيز سوق بلاط السيراميك في البلاد ، تقوم هذه الشركات بتصدير كمية كبيرة جدا من بلاط الجدران والأرضيات إلى بلدان مختلفة.

تاريخ قيم للغاية في صناعة البلاط کبیر في بلدنا إيران ، وفهم احتياجات العملاء والجماهير الأجنبية ، ومعايير عالمية وتقديم خدمة جيدة بعد البيع للعملاء السبب الأكثر أهمية هو الترويج لمصانع بلاط السيراميك الإيرانية في تصدير بلاط السيراميك المنتج إلى الأسواق الخارجية.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا